منتديات اسـير الـروح
هلا و مرحبا بكم في منتديات اســــير الــــروح
تفضلوا معنا وسط اسرتنا المتواضعه و لا تنسون تسجلون معنا
وترى الرساله هذي وراكم وراكم زي ماتقولون نشبه في حلقكم

منتديات اسـير الـروح


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شروق الامل
 
نور الزكية
 
زهرة العبير
 
أم جنان
 
عاشقة الورد
 
موج الغلا
 
عاشقة الشيخ الاكرف
 
ابو عبدالله
 
يقولون لي قشطة
 
وسام
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ 2/20/2013, 02:28
منتدى

شاطر | 
 

 رواية حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعودية رومنسية

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
GamarKsa
اسير مشارك
اسير مشارك
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 15/10/2008
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: رواية حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعودية رومنسية   2/18/2009, 05:30


&الفصل الخامس&


في الحديقه
روز منزله راسها وميته صياح
وئام تمسح على شعر روز:خلاص اهدي
روز:……………………..
وئام:ياقلبي مايستاهل اللي تسوينه في عمرك احمدي ربك انك عرفتيه على حقيقته قبل مايصير شي ثاني
روز:انا ماقهرني الا شي واحد....... اذا هو مايحبني ليش يقول الكل اني له
هيثم عصب:وانتِ صدقتي كلام الحريم
جمووووووووووووووود
رفعت راسها عشان تصدق الصوت اللي سمعت:هيثم
هيثم جا وجلس مقابل وجها:اسمعي يابنت العم انا ماقلت لك اني ابيك المفروض ماتتعلقين فيني الا اذا انا قلت لك
ويكمل:انا احب انفال وهي تحبني وانا بخطبها خلال هذا الأسبوع
روز قامت تصيح وتشاهق
وئام بصراخ:روح لها ؟؟ليش جالس ؟؟روح؟؟
هيثم مشى بكل غرور ورجع الصاله
روز:قولي لفيصل ابي ارجع البيت
وئام:بس
روز بصراخ:تكفين
وئام انكسر خاطرها على حالتها ودعت ربها ان مايصير لها نفس ماصار لأختها المسكينه
دخلت الصاله وطالعت في هيثم
وهيثم كان عادي ماكان صاير شي
انقهرت كان ودها تعطيه كف بس ………
قربت من فيصل وهمست له وهيثم كان جالس جنبه
وئام:فيصل روز تعبانه تبي ترجع البيت
فيصل بخوف:شفيها؟؟ وينها الحين!!؟؟
وئام:في الحديقه .......انا بجيب عبايتها اوكي
فيصل:يالله بسرعه
وئام اخذت عبايتها وعبايه روز
ام هيثم استغربت:على وين؟؟!!
وئام:بنرجع انا وروز البيت
ام فيصل بخوف:شفيها بنتي؟؟
وئام:مافيها شي بس ...بطنها يعورها
ام مروان:ودوها المستشفى
وئام:لا مايحتاج..... يالله مع السلام
مروان:اوصلك
وئام طالعت فيه:مايحتاج ادل الطريق
مروان:لا وش دعوى امشي معاي
وطلعوا
فيصل مسك روز ووئام تلبسها عبايتها كانت منهاره من الصياح
فيصل بخوف:روز لاتصيرين عنيده لازم اوديك المستشفى
روز:مايحتاج
مروان:فيصل شكلها مره تعبانه لازم توديها
وئام بصراخ:قالت لكم البنت مايحتاج
ومسكت يد روز وركبت معاها السياره
فيصل:عن اذنك
مروان بعصبيه:اوريك يا ويأموه انا تصارخين علي مالت عليك وعلى اللي وصلك



لؤي جالس جنب لمى ويوريها الصور اللي في جواله
لمى:هههههههههههههه هذي الصوره حلوه
لؤي ابتسم:تتطنزين
لمى ابتسمت:لا حرام عليك صاير شكلك ناييييييس فيها ارسلها لي بلوتوث
لؤي:احم احم اعترفي......... اني اعجبك
لمى:مالت عليك .......ارسلها بس
لؤي:اذا انا مااعجبك ليش ارسلك صورتي؟؟
لمى عصبت:..........................
لؤي:هههههههههههه مافي رد خلاص استلمي
لمى استلمت
لؤي:ماعندك صورتك في جوالك
لمى:لا
لؤي:لاتكذبين
لمى:وش تبي فيها؟؟!!
لؤي:ياسلام تاخذين صورتي ومااخذ صورتك!!
لمى:انا بنت
لؤي:ههههههههههههههه والعكس صحيح
لمى رمت عليه المخده وقامت
لؤي:ههههههههههههههههههه اوريك يالمو
لمى من بعيد كشت عليه:ووووووووووووووع لاتدلعني

هيثم:صاير شكلك حلو
انفال:عيونك الأحلى
هيثم:آآآه بموت ترى مااقدر
انفال:ههههههههههههههههههههههه
هيثم:تسلم هالضحكه وراعيتها

فارس:مروان شفيك معصب
مروان:هذي وئام مغروره مدري على وشو
فارس:هههههههههههههههه لاتغلط على اخت زوجتي
مروان:مالت عليك وعليها



روز اول ماوصلت البيت راحت غرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها في السرير وهي ميته صياح
وئام وهي تدق الباب:روز روز افتحي الله يخليك
روز:روحي عني .........ماابي اشوف احد
وئام:انا مو إي احد
روز:..................................
وئام:حسبي يالله عليك ياهيثم
ونزلت للصاله
فيصل:شخبارها الحين
وئام:للحين فيها الم....... بروح اقول للخدامه تسوي لها عصير ليمون
فيصل:اجل اذا تبون شي دقي علي جوال
وئام:وين بتروح!!
فيصل:يعني وين برجع لبيت خالتي
وئام دق جوالها
وفيصل اشر بيده باي وطلع
وئام:الو .....هلا فوز
فوز:هلا وئام......... شخبار روز الحين؟؟
وئام:للحين فيها الم
فوز:مسكينه ليش ماوديتوها المستشفى؟؟
وئام:مو راضيه
فوز:امك قلقانه عليها
وئام:طمنيها مافيها شي
فوز:طيب مااطول عليك باي
وئام:باي
ام فيصل بخوف:ها يمه شخبارها؟؟
فوز ابتسمت:مافيها شي بس شوي الم
ام هيثم:وش صاير فيها لمن جاتنا كانت زينه ومثل الحصان مافيها شي
ام فيصل: فجأه جاها الألم
ام مروان:اذا رجعتي البيت عطيها مر عشان يخف عليها الألم
منار:وووووووووووووووووع وشو مر انتوا للحين عايشين ايام الجاهليه الناس تطور صاروا ياخذوا عصيرات او ادويه مو مر او زنجبيل او هالخرابيط اللي مدري من وين تجيبونها
ام مروان:انتِ محد كلمك ياام لسانين
منار:اووووووووووووف ترى والله طفشتوني من هذا الأسم الحين لمن الواحد يقول الصراحه يصير طويل لسان
شجون:ههههههههههههههههههههه يعني ماتعرفينهم
الجده:هلا........... اجتمعوا الثنائي القليلين الأدب
منار وشجون:هههههههههههههههههههههههههههه
شجون:حلوه حلوه عديها جدتي تكفين
الجده عصبت:وشو اعديها؟؟ شيفتني مهرج !!....بعدين كم مره قلت لك لاتقولين جده قولي يمه
فوز:هههههههههههههههههه تبين تصغيرين عمرك
الجده بدلع:يحقلي من شاف جمالي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج ولمى وآلاء سمعوا النقاش وتشجعوا وجلسوا جنبهم
ريتاج:إي جمال واللي يرحم والديك
الجده:انت منقهره الحمدلله الله لايبلانا
ريتاج:ههههههههههههههههه منقهره من وشو
إياد يكلم الجده:الا انتِ منقهره لأنها احلى منك
الكل طالعه مستغربين من كلامه
ريتاج طلعت عيونها
إياد:بسم الله عليك انتبهي لاتطيح عيونك
انحرجت
رفال جات:ريتاج وشفي وجهك احمر
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
إياد ابتسم لها وراح للؤي اللي كان يناديه
الجده:اخوك اللي مايتسحي على وجهه
رفال ابتسمت وجلست:وش سوى
آلاء قالت لها
رفال:هههههههههههههههه طيب عادي ليش تنحرجين
لمى تهمس لها:لو فيصل اللي سوالك هذي الحركه
رفال:هههههههههه كان مت
لمى:ههههههههههههههه اجل انطمي
والتفتت لريتاج:تراك فضحتي نفسك
ريتاج بخوف:باين علي اني احبه
لمى:ههههههههههههه عيونك فضحتك
ريتاج:طيب انطمي لأحد يسمعك
لمى بصراخ:ترى ريتاج تحب
ريتاج ماتت من الخوف وحطت يدها على فم لمى
الكل في الصاله قام يطالعهم مستغربين
ريتاج طالعت إياد وشافته مبتسم
ريتاج:حسبي يالله عليك شوفي وش سويتي
لؤي:اوووووووووووووووه حركات لمى كملي رتوج من تحب
لمى وخرت يد ريتاج:وانت وش دخلك ؟؟ ملقوف
لؤي:انتِ اللي قلتي؟؟
لمى:إي بس ماكملت
فوز:بس تراكم عورتي راسي ماغير تتناجرون
بسام(بسم الله عليك انشالله فيني والله فيك)
بسام:إي صدق تراكم عورتي راسنا"اموووووووووووت انا "
فوز قامت
وبسام لحقها
هيثم:اقول ليكون الحبيب رايح فيها
ثامر:هههههههههههههههههه والله شكله
وطالع في شجون تلقائيا مايدري ليش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GamarKsa
اسير مشارك
اسير مشارك
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 15/10/2008
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: رواية حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعودية رومنسية   2/18/2009, 05:31


فوز راحت المطبخ وصبت لها كاس ماي وقامت تشرب
بعد ماخلصت
بسام اخذ الكاس من يدها وصب لها ماي وشرب
وهي جمدت من حركته
وهو يشرب يبتسم لها ابتسامه تذوووووووووووب
فوز بعصبيه:وش اللي سويته؟؟
بسام بأبتسامه:ماسويت شي
فوز:ياسلام مافي كاسات الا كاسي عشان تاخذه وتشرب منه
بسام:وهذا اللي عصبك عادي وشفيها؟؟
فوز نزلت راسها :استغفر الله
وتوها بتطلع من المطبخ
بسام:فوز
فوز وقفت من غير ماتلفت له
بسام:طيب على الأقل عطيني وجهه
التفتت :نعم
بسام:..............................
فوز بعصبيه:شكلك مطول بروح
بسام:لالا خلاص بس حبيت اسألك سؤال
فوز :اسأل
بسام بتردد:انا بنسبه لك وشو؟؟
فوز استغربت من سؤاله:وليش تسأل!!
بسام بخوف:ابي اعرف ..........ياليت تجاوبيني
فوز رفعت حواجبها:واذا ماجاوبت
بسام:انتِ حره ماابي اغصبك
فوز راحت وتركته وفي راسها يردد سؤاله

بسام تضايق من اسلوبها معاه وكيف تكلمه الظاهر تعتبرني اخوها بس لو اخوها كان جاوبت
تنهد الله يصبرك رجع الصاله
بسام:خالتي انا نضطر اني استأذن
ام هيثم:ليش ياولدي تعشا الحين بنحطه
بسام:بالعافيه ..........انا عندي شغل
ام هيثم:على راحتك بس نبي نشوفك سمعت
بسام ابتسم مجامله :انشالله
والتفتت لفوز ولقاها تتضحك مع جدته
نزل راسها بخيبه امل الظاهر مااهمها وطلع
ثامر لحقه:وين بتروح ؟؟وانت ماعندك سياره
بسام:تصدق اني نسيت ان ماعندي سياره
ثامر:ههههههههههههههههه انتظر اجيب مفتاح سيارتي
بسام:انتظرك
دخل ثامر البيت وجاب المفتاح ورجع له
ثامر:طولت عليك
بسام:لا
ثامر وهو يفتح السياره:اركب
ركبوا السياره
ثامر انتبه للسياره الا وراه اشوي وتصقع في سيارته
نزل وهو معصب وعيونه شراااااااااااار
فيصل نزل من السياره:ههههههههههههههههههههههههه
ثامر:وتضحك بعد
فيصل:والله انك تحفه مع سيارتك ذي
ثامر:اقول فارج عن وجهي
فيصل انتبه لبسام :وين بتروحون؟؟
ثامر التفتت لبسام بعد التفت له:نتمشى
فيصل:بروح معاكم عادي
ثامر فكر انها فرصه اذا تجمعوا مع الشباب يمكن ينسى همه
فيصل:اووووووووووه شكلك تقول لزقه انا داخل
ثامر:لالالا بالعكس روح ناد كل الشباب وانا عازمكم على العشا بحسابي
فيصل:ههههههههههههههه خلك قد كلمتك مو مثل اخوك فارس
ثامر:هههههههههههه ليه وشفيه !!؟؟
فيصل:عزمي اليوم على مطعم و طلب بس ....صحن برياني
ثامر:هههههههههههههههههههه لالا أفه فشلنا
فيصل:شفت والله انه ولد فقر

طفش من كثر ماينتظر ونزل
بسام بعصبيه:ماصارت كل هذا تهزءه
فيصل:هههههههههههههههههههه اعصابك
ثامر:ماتعرف اخوك اذا عصب "ويلتفت على بسام"دقايق بس اخوك ينادي الشباب داخل ونروح
بسام:ليش!!؟؟
فيصل:الحبيب عازمنا على العشا
بسام رفع حواجبه:ومين قال اني ابي اتعشا؟؟
ثامر:افه ترد عزومتي
بسام:اوكي يالله بسرعه انا في السياره
وركب السياره ونزل السيت
ثامر:روح نادهم قبل مايفجر اخوك البيت على راسنا
فيصل:ههههههههههههههههههههه ون منت
ثامر:ههههههههههههه اقول حفظت لنا كم كلمه تجي وتسمعهم لنا
فيصل:ههههههههههههههه



في الصاله
رفال:لمو سويتي اميل والا لا؟؟
لمى:الا سويت ........اكتبي اسمه في جوالك
رفال وهي ماسكه الجوال:قولي
لمى:www…………………



واقف في نص الصاله ورافع يدينه
فيصل:شباب ثمور عازمنا على العشا في مطعم
ريتاج:الله وناسه بنروح المطعم
فيصل:ماتسمعين زين..... انا قلت شباب مو بنات
ريتاج تفشلت
إياد:وش فيها اذا راحوا معانا البنات؟؟!!
ريتاج ابتسمت لإياد
وهو بادلها الأبتسامه
مروان:لا مانبي البنات
منار حطت يدها على خصرها:ليش انشالله!!؟؟
لؤي يكلم مروان:ههههههههههههههههههههه الله يعينك وش يفكك الحين من لسانها
مروان:لأنه مانبي طلباتكم السخيفه"ويقلد صوت البنات" تبوله عشان مااسمن وفتوش وكباب بس على الصاج مانبيه بزيت
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههه حلوه حلوه
لمى وقفت :اقول لاتتكلمون على البنات فاهمين
لؤي يكلم الشباب:خلاص خلاص هذا لازم نوديه"يقصد لمى"
الشباب:هههههههههههههههههههه
فيصل:والله انك صادق ماكذبت
لمى عصبت:وتشجعه بعد هذا بدال ماتهزءه
رفال بدلع:بعدين وش فيها اذا حافظنه على رشاقتنا
فيصل خق:اجل نودي البنات وابو البنات
رفال انحرجت
فارس:لا لا كل شي والا ابو البنات ماصدقنا على الله افتكينا منهم
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شجون:بتودونا والا لا؟؟
فيصل يكلم الشباب:ها ...وش رايكم؟؟
لؤي:يالله نسوي فيهم اجر ههههههههههه وعشان نخسر ثمور هههههههههههههههه
فيصل:هههههههههههههههه والله فكره"ويكلم البنات"يالله البسوا عبايتكم وحطوا طرحه على وجهكم مو تتلثمون
البنات اشكالهم تضحك وكل وحده تدور عبايتها والا تدف الثانيه عشان توخر
الشباب:ههههههههههههههه والله انكم مخفه
الحريم كانوا في المطبخ ودخلوا الصاله
الحريم:وين رايحين؟؟
فيصل بأبتسامه:بناخذ البنات ونتعشى في مطعم
ام هيثم:والعشا اللي في البيت
فيصل:مره ثانيه
ام فيصل:لا تكسورن خاطر خالتكم تعشوا هنا بعدين اطلعوا
البنات قاموا يصارخون:لالالا مانبي رز
مروان بصراخ:وقص في لسانكم
منار:قبلنا
مروان قرب منها ومسك اذنها:عيدي
آلاء:لو انك ماسكه لسانك تستاهلين لو يقعدك
منار:لالا خلاص آسفه
مروان:غصبا عنك
منار كانت بترد بس مسكت نفسها سبحان الله عشان المصالح هههههههههههههههههههه
ام مروان:خلاص خلوا الشباب يروحون والبنات يقعدون
البنات:لا مانبي نقعد
فوز:تراكم مملتونا نروح والا لا
منيره بأبتسامه:خلوهم يرحون كلهم حرام تكسورون خاطرهم
البنات فرحوا وراحوا باسوا راسها
منيره:ذبحتوني "وتطالع انفال"انفال بتروحين معاهم"
هيثم يطالع ويبتسم:اول وحده تركب السياره
البنات يصفرون:اوووووووووووووووووووه حركات
انفال نزلت راسها بأحراج
الا لمى (تف على وجهك هذا وجهه ينحب وينك وين روز تخسين تصيرين زي جمالها والله انك احول ياهيثموه)
فيصل:يالله بنات
الجده:لحظه بروح معاكم
الحريم التفتوا عليها مستغربين
ام هيثم:وين بتروحين!! والرز وين نوديه نرميه في الزباله؟؟
الجده:لالا ماابي تطلع لي كرش بروح واطلب لي تبوله
البنات والشباب :هههههههههههههههههههههههههههه
الجده:شفيكم تضحكون؟؟!!
هيثم:مروان توه يعايب على البنات انهم يطلبون سلطات عشان يحافظون على رشاقتهم
الجده:فيديتهم وفديت رشاقتهم طالعين علي مايحبون الكروش
فيصل:اقول شكلكم مطولين بالسوالف ثامر وبسام بره ينتظرونا
الكل طلع
ثامر وبسام شافوا الجيش اللي طالع
ثامر طلعت عيونه:وشو ذا؟؟!!
ونزل مع بسام
ثامر:فصيييييل انا قلت الشباب بس مو تخم الجيش كله ناوي تفلسني
فارس:لاتصير بخيل خلك كريم مثل اخوك
ثامر وفيصل:هههههههههههههههههههههههههههه بهذي صدقت
منار:اووووووووووووووف ترى تعبنا من الوقفه وين نركب
ثامر:ومين قال لكم اصلا انكم بتروحون
فوز:اووووووووووووه ترى ذليتونا على هالطلعه.... انا راجعه البيت
بسام:لالا تعالي بتروحون"ويكلم ثامر"الحساب علي
ثامر:لا تخليني ازعل عليك النص بالنص
مروان:والله انك كريم انا على بالي بتقول الحساب كله علي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ثامر:وش جاب الجده
الجده اخذت العصا واضربته
ثامر:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وش سويت!!
الكل:هههههههههههههههههههههه
شجون:لاتقول لها جده قول امي
ثامر خق:صدق ....خلاص امي امي
هيثم:لا شكل شباب عايلتنا بيروحون ملح
لمى:هاهاها ملح والا سكر
لؤي:هههههههههههههههههههه حلوه فديتك والله
هيثم بعصبيه:الا سخيفه مثل وجها
لؤي:أفه والله انها قويه
ريتاج:مرررررره ههههههههههههههه
فيصل:زيدو زيدوا عشان نضحك اكثر
لمى تأشر على نفسها:انا !!
هيثم بثقه:إي انتِ
لمى بصراخ:انتِ على وشو مغرور؟؟!!
هيثم بغرور:على جمالي شخصيتي و....................
لمى طلعت عيونها
الكل مسك بطنه وجلسوا في جهه وهم ميتين من الضحك عليهم
لمى:مالت عليك وعلى جمالك...... وعلى الجيكره اللي تحبها
انفال زعلت ورجعت البيت
هيثم طلعت قرونه:شفتي وش سويتي
لمى بغرور:احسن تستاهل
هيثم ثار جنونه من العصبيه:فيصل سكت اختك
فيصل مو قادر يتكلم:ههههههههههههههههههه خلاهههههههههههههههههههههههه خلاص هههههههه
هيثم عصب اكثر:اقول كملوا ضحكم لأني مو رايح معكم
لمى:احسن وفرت
رفال:ههههههههههههههههه لمى خلاص
فيصل مسك هيثم من كتفه:وين ؟؟من جدك زعلت!!
هيثم:لا اختك ماخلت شي ماقالته
لمى:خله اصلا هو يبيها من الله عشان يرجع ويراضي حبيبه القلب
هيثم جا وتوه بيعطيها كف
لمى حطت يدها على عيونها
بعد فتره وخرت يدها
وشافت لؤي ماسك يده
لؤي:الرجوله مو بالعصبيه الرجوله انك تعرف كيف تسيطير عليها
هيثم انحرج ونزل يده
لمى كبر لؤي بعينه
الجده:اذكروا ربكم
الكل:لا اله الا الله
الجده:انتوا عيال عم وخاله المفروض ماتتزاعلون من بعض ويالله نركب والا غيرتوا رايكم
الكل ضحك
هيثم:طيب وانفال
الجده:خلها لمن تهدا اكيد لو تروح لها الحين ماراح ترضى فأحسن انك تخليها
هيثم:لا بحاول اراضيها بطريقتي
الجده:كيفك بس لا تتأخر
سياره ثامر
ثامر- بسام- فارس- إياد - لؤي
سياره فيصل
فيصل- شجون- لمى – ريتاج - رفال
سياره مروان
مروان- الجده – فوز – منار – آلاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GamarKsa
اسير مشارك
اسير مشارك
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 15/10/2008
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: رواية حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعودية رومنسية   2/18/2009, 05:33

دخلت انفال الصاله والدموع متجمعه في عيونها
الحريم استغربوا
منيره بخوف:وشفيك رجعتي!!
انفال:الظاهر مو مرغوب فيني
ام هيثم:ليش تقولين كذا!!!!!
انفال:مافيني شي
وراحت المطبخ
انفال تكلم الخدامه:صبي لي ماي
الخدامه صبت ماي لها وعطتها
انفال تشرب ماي وحطت راسها على الطاوله تصيح
ماحست اللي بيد تمسح على شعرها
هيثم:دموعك غاليه على قلبي
رفعت راسها ومسحت دموعها ووقفت:هيثم روح لالاتتأخر عليهم
هيثم:والله مااروح الا وانتِ معاي
انفال:لا تحلف قلت لك روح
هيثم:انفال لاتزعلين من لمى هي ماتقصد
انفال:اجل تنكت
هيثم:...............................
انفال:خلاص روح ماابي اتكلم في هذا الموضوع
هيثم طلع للحديقه
فيصل يناديه:هيثم تعال اركب معاي
ويكلم شجون:وانتِ انقلعي ورى
شجون:ماتعرف تتكلم بذوق
ريتاج:هههههههههههههه ذوق والا شوق
الكل:هههههههههههههههههههههههه
شجون بسخريه:هاهاهاها اسكتي ترى بطني يعورني من الضحك
ورجعت ورى
هيثم ركب
فيصل:مارضت؟؟
هيثم بعصبيه:اختك ماقصرت
لمى حست انها غلطت صدق انها مالها ذنب بس ولو كانت مقهوره من هيثم وهي سلاحها الوحيد عشان تنتقم بثار اختها "وين قاعدين بحرب هههههههههههههههه"
اتفقوا الشباب على مطعم
في الطريق
فيصل صفق يده
هيثم:شفيك؟؟
فيصل:نسيت روز ووئام ......والله لو يدرون واحنا مااخذناهم معانا بيزعلون
هيثم:مو مشكله دق عليهم يجهزون ونمر ناخذهم
فيصل طلع جواله ودق
رفال تهمس للمى:قلبي يرقص ماني مصدقه اني في سيارته حتى ريحت عطره فيها
لمى:قاعده في دسكوا
رفال ضربت على فخذها:مالت عليك وعلى اللي يعبرلك عن مشاعره
ريتاج:وش تقول؟؟
لمى:بلى لقافه
شجون:كم مره فهمتك لاتتلقفين بس مافي فايده لازم تنحرجين
ريتاج:والله ماطلبت رايك ياست شجون



فيصل:الو..... هلا وئام
وئام:هلا فيصل
فيصل:تعشيتي
وئام:لا
فيصل:وروز
وئام:مو راضيه تاكل
فيصل:ماعليك من دلعها انا بمركم الحين ونروح نتعشا في مطعم اوكي ........ابي اوصل وادق بوري وتطلعون
وئام:اوكي
وسكرت
هيثم:ها..... وش قالت؟؟
فيصل:هذا بنروح البيت
هيثم:طيب دق على الشباب وقول لهم
فيصل:ايووووووووووووووه نسيت خلاص بقول لهم يسبقونه
دق على الشباب وقالهم



وئام راحت ودقت الباب عليها
وئام:روز افتحي الباب تكفين عشان خاطر
ابوي وامي
بعد فتره سمعت الباب صوت المفتاح
وفتحت الباب لقت اختها جالسه على السرير
وللحين تصيح
جلست جنبها:للحين ماسكتي....!! تراه ماستاهل اللي تسوينه في نفسك تلقينه جالس معاها ويضحك ومو فاكر فيك وانتِ مقطعه نفسك من الصياح عشانه
روز:جرحني ياوئام جرحني الله لايحطك بموقفي
وئام:ياقلبي انسيه اهو اللي خسران
وابتسمت:والحين البسي وتجهزي فيصل داق وعازمنا على العشا ويبي يجي ويلقانه جاهزين
روز:مالي خلق اطلع
وئام:وش قلنا ارميه وراك ولا تهتمين فيه....... وانشالله ربي يرزقك باللي احسن منه ههههههههه يمكن تاخذين مروان والله انه حلو
روز:ههههههههههههههههههه تخيلي شكلي معاه بالعكس هو يصلح لك انتِ
وئام استانست انها قدرت تضحك اختها:يالله بسرعه بروح البس وانزل تحت وانتظرك واذا تأخرتي مسكتك من شعرك ونزلتك بالغصب
روز:هههههههههههههههههههه جربي وتعرفين وش يجيك؟؟
وئام:لالا توبه خلاص بروح البس....... باي
روز ابتسمت وافتحت دولاب والموقف للحين يتكرر في راسها


نزلت وئام وسمعت البوري لسياره فيصل
وقفت عند الدرج:روز روز يالله فيصل يدق بوري
روز نزلت من الدرج وهي تسكر ازرار عبايتها:يالله جاهزه
طلعوا من البيت وراحوا للسياره اللي كانت معطتهم وراها
كانت السياره مظلله عشان كذا ماانتبهت للشخص اللي راكب جنب فيصل
فتحت الباب وانصدمت وكأنه الموقف قاعد ينعاد قدامها اصلا هي مانسته
هيثم رفع حواجبه:شفيك واقفه؟؟ ترى مراح انزل واركب ورى
روز انقهرت منه:ومين قال لك
وسكرت الباب بقوه وركبت ورى
شجون:ايييييييييييييي يالدبه ويأموه وعمى
وئام:انطمي بس
فيصل:ماعليه استحملوا لمن نوصل....... وفي الرجعه تروح ثنتين مع ثامر او مروان
هيثم استغرب من روز كانت طول الطريق تسولف وتضحك


وصلوا المطعم
ودخلوا وشافوهم واقفين وينظرونهم
فيصل:شفيكم واقفين؟؟ ليش ماحجزتوا لنا طاوله!!
ثامر:ماادري كم عددكم؟؟
هيثم بصراخ:غبي انت ماتعرف كم عددنا
ثامر:لا تصارخ تراني مو بزر عندك
فيصل يكلم هيثم:شفيك اليوم بس تبي تتهاوش
لؤي:يالله بسرعه كم عددكم هذا الهندي واقف يسألني
فيصل وقف وقام يعدهم احنا 8 والبنات 10
فيصل:احجز 18 كرسي
لؤي يكلم الهندي:نبي 18 كرسي
الهندي:الله هزا واجد
لؤي:وانت وش دخلك مطعم ابوك اللي جابك
الكل:ههههههههههههههههههههه
بسام:اقول اخلص علينا ترى تعبنا من الوقفه
الهندي دخلوهم على الطاوله كانت 9 كراسي مقابلها9 كراسي
هيثم_ روز
فيصل- لمى
لؤي- رفال
إياد- آلاء
مروان- وئام
ثامر- شجون
فارس- الجده
بسام- فوز
منار- ريتاج


رفال تهمس للمى:وشرايك نتبادل؟؟
لمى:هههههههههههههههه تحلمين
رفال:تكفين شوفي بروح المغاسل نغسل يدنا بعدين نغير الأماكن اوكي
لمى ماسكه الضحكه:لا
رفال بحزن:طيب اوريك
لؤي:وش تتهامسون فيه؟؟ فيصل ترى يتكلمون علينا سمعت اسمي واسمك
فيصل ابتسم:وش تحشون فينا
رفال تبلعمت
لمى:وانت على طول تصدقه
لؤي:لا تكذبين سمعت اسمي واسمه
لمى:وش نبي فيكم مالت عليك وعليه
رفال ضربتها على رجلها
لمى انقزت:ايييييييييييييييييييييي الله ياخذك .....هذا جزاي ادافع عنا
لؤي:شفتي لو كلامي مو صدق كان ماضربتك على رجلك
فيصل:هههههههههههههههه خلهم تكلمون لمن يشبعون ناخذ حسنات
لؤي:والله انك صادق مابقى على رمضان الا 3 شهور محتاجين حسنات
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
لمى:بروح نغسل
بسام:اول شي نطلب بعدين نغسل
لمى:مايحتاج ريتاج تعرف طلبي
وراحت مع رفال
ريتاج كانت منحرجه عشان وجود إياد ياربي مااعرف اطلب على راحتي
بسام:رتوج وش تبين؟؟
ريتاج بأحراج:ها.... إي شي
بسام عصب:وشو؟؟ إي شي!!
ريتاج (الله ياخذك لازم تحرجني)
ريتاج:احم ......ابي كباب واوصال وريش وووووووو إي .......برياني دجاج لأني ميته من الجوع
الجده تثاوبت :اوووووووووووه متى تخلص
بسام تثاوب بعدها:انتظريها؟؟
ريتاج:وووووووو يقولون برياني اللحم احلى خلاص ابي برياني لحم ووووو............ إي ابي بشاميل
فيصل:خلاص وجع........!! وش ذا البطن
ريتاج طالعت في إياد اللي ميت من الضحك وتفشلت ودها الأرض تنشق وتبعلهاونزلت راسها وهي بالموت قادره تتكلم من الفشيله:خلا....ص...خلاص..... ماا...ماابي شي
إياد:ههههههههههههه خلاص طلبها على حسابي
فيصل يصفر:حركات .......اجل زين وفرت على بسام وثامر
رجعوا لمى ورفال من الحمام
لمى جلست محل رفال
رفال واقفه:لمى قومي
لمى:شفيك ؟؟عادي......... اجلسي محلي
فيصل ابتسم:ترى كله كراسي
رفال صاير وجها احمررررررررررررر وجلست وهي تطالع في ابتسامته اللي دوختها:الله ياخذك مو ماوافقتي
لمى:هههههههههههههههههههه غيرت رايي لأنك بصراحه اممممممممممم ماني عارفه
اعبر....,, إي كسرتي خاطري,,
رفال:والله لو مافي احد كان عرفت كيف اتصرف معاك
لمى:تف تف تف خوفتيني
وتكلم ريتاج:قلتي طلبي
ريتاج:.............................
لمى:شفيك البعبع كل لسانك
لؤي:هههههههههههههههههههه والله هالبنت تجنن خلاص خطبوها لي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
لمى:ووووووووووووووووووووع وستين وووووووع مالت عليك عشان انجنن لو اصير زوجتك
فيصل:والله عيالكم المساكنين بيطلعون مخابيل عليكم
لؤي:لا تغلط عيالنا بيطلعون قمر على امهم
لمى:اقول تعرف تسكت والا فضيت قرشه الكتشب اللي قدامي في فمك
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
لؤي:افه ماهقيتك كذا هذا من اولها قرشه الكتشب اجل بعدين جدر الكبسه بوجهي
الكل:هههههههههههههههههه
مروان:احنا جينا نسولف والا ناكل
فارس:والله انا دخت من الجوع
هيثم:ههههههههههههه تكلموا اللي مايهتمون الا في بطنهم
فارس:مافي احلى من الأكل
مروان:ها يمه... وش تبين؟؟
الجده:بي فتوش
مروان:بس
الجده:إي بس
مروان:إي صح نسيت انكم تخافون على رشاقتكم
دق جوال روز
روز:الو هلا يمه ........................ لا الحمد لله ........................ مافيني شي ................. انا في المطعم معاهم...................هههههههههههههههه لا بالعكس وناسه.................. امين يالله مع السلامه
وئام:هذي امي
روز:إي تسأل عني
شجون:الا صدق وش فيك تصيح اليوم
روز سكتت
وهيثم:انا بروح اغسل
لمى ضربت شجون:الله ياخذك مع لسانك ماتعرفين تبلعينه
شجون:وش قلت!!؟؟
لمى:ماقلتي شي بس...... قلنا لك ان بطنها يألمها
اطلبوا الكل
بعدها جلسوا سوالف وضحك لمن جابوا العشا وتعشوا
{ريتاج ماكلت شي لأنها متفشله من الموقف}
{اما رفال هههههههههههه طول الوقت تطالع في فيصل وقلبها بيمووووووووووت جاذبيته
......وفيصل حس نظراتها وطالعها وانحرجت ونزلت راسها}
{لؤي ماترك لمى تاكل على راحتها كل شوي يعلق عليها وهي تتجادل معه}
{فوز سرحانه وهي تطالع الصحن وتفكر في سؤال بسام}
{هيثم كان وجهه حزين مااكل شي يفكر في انفال اللي تعبت عقله وقلبه من التفكير}
{روز حست انه يفكر فيها وتتحاول تتجاهله عشان تقدر تنساه وللحين نار الغيره تاكل في قلبه مجرد تفكير انه حبيبها يحب غيرها شي شي صعب اجل كيف اذا كان واقع وصدق }
{فارس رغم انها كان ميت من الجووووووووع بس بس انسدت نفسه ’’يفكر في غرام وكيف راح تكون نهايته معاها بيتزوجها والا لا اهي تبادله نفس الشعور والا لا رغم انه الكل يعرف قد ايشش اهو يموت فيها ويتنفس هواها رغم انها بعيده بس هي ماتدري عن هوا داره وعايشه قصه حبها مع حبيبها وائل}
{ثامر ياكل بشهيه وهو يطالع شجون كيف تاكل وكيف تبتسم ابتسامتها خلابه جذابه ساحريه .......... يطالع شفايفها كيف تهمس وتتكلم بنعومه عينه مانزلت منها وهو ياكل}
{إياد حس بأحراج ريتاج وشاف صحنها اللي مالمست شي توقع انها بسبب انه الحساب عليه وتضايق وحز في خاطره}
{بسام يطالع فوز اللي تفكر وكان يتوقع انه في احد في بالها}
{مروان يطالع وئام بنظرات احتقار وهو يتذكر كيف صارخت عليه لمن وصلها الحديقه}
{اما وئام كانت فيها الضحكه وماسكتها وقامت تاكل ومطنشته}
{شجون تطالع ثامر وهو يطالعها وتبتسم لها ابتسامه ناعمه وترجع تسولف مع منار اللي ماهمها الا نفسها تاكل وهي مطنشه الكل اهم شي تعبي بطنها}
{آلاء المسكينه كانت تاكل ومنار تقول لها لاتاكلين هذا ....... كلي هذا............. وتسمع كلامها "حتى في الأكل"}

بعد ماخلصوا
’’’دفع ثامر وبسام الحساب وإياد دفع حساب ريتاج’’’
’’’فارس وهيثم وإياد ورفال ركبوا مع ثامر’’’
’’’والجده ولؤي وفوز ومنار وآلاء
ركبوا مع مروان’’’
’’’بسام وروز وئام وشجون ولمى وريتاج
ركبوا مع فيصل’’’
كل واحد راح على بيته ونام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GamarKsa
اسير مشارك
اسير مشارك
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 15/10/2008
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: رواية حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعودية رومنسية   2/18/2009, 05:36

اذا شفتى تفاعل بنزل لكم

باريت اثنين

يلا خليني اشوفكم في صفحتي
اذا ما بتقراء بيفوتكم مره روعه رويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الزكية
مشرفة اسير نبض المشاعر
مشرفة اسير نبض المشاعر
avatar

انثى
الموقع : في غـربتي مدفونه
العمل/الترفيه : .......
المزاج : عااال العاااال
تاريخ التسجيل : 30/08/2008
هل انت من موالي؟؟ : اكيد
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: رواية حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعودية رومنسية   2/21/2009, 06:49

يعطيج العااافيه

بالانتظااااااااااااااااار يالغلااا



`·.¸¸.·¯`··._.· (تــوقــــيـــع الـعـضـو) ·._.··`¯·.¸¸.·`





لاتتعبيني يادوى القلب والروووح !
لاقلت أحبك أسكتي ؛ واحضنيييني!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GamarKsa
اسير مشارك
اسير مشارك
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 15/10/2008
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: رواية حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعودية رومنسية   3/5/2009, 01:53

%الفصل السادس%



يوم الخميس
في الصباح الساعه10

في بيت بو هيثم وتحديدا في غرفه هيثم
قام من النوم وراح الحمام غسل وجهه وطلع
اخذ جواله ودق على انفال مره مرتين ثلاث بس ماترد
هيثم:انا لازم اخلص موضوعي مع انفال
ونزل للصاله
وكانت امه تقهوي ابوه
وابوه اخذ الفنجان وباسها
هيثم:احم احم ههههههههههههههههههه من صباح ربي تبوس
ام هيثم انحرجت
بوهيثم:وانت ماتجي الا بأوقات مو مرغوب فيها
هيثم:هههههههههههههههههههه وعشان اني غرت منك .......انا ابي اليوم اخطب واصير مثلك
ام هيثم بفرحه:هذي الساعه مباركه اني اشوفك معرس جنب زوجتك واشوف عيالك قبل مااموت
هيثم:بعد عمر طويل
بوهيثم:لاتفاويلين على نفسك ترى والله لأزعل عليك انتِ ماتدرين دنيتي بدونك ماتسوى
{ام هيثم ابتسمت}
هيثم:انا جايكم الحين ابيكم تخطبون لي وانتوا طايحين لي تغزل
بوهيثم:موضوعك خلص انا بدق على عمكم بوفيصل ونخطب لك روز .........وش تبي بعد؟؟
هيثم بعصبيه:ومين قال لك اني ابي روز
ام هيثم استغربت:اجل من تبي!!؟؟
هيثم:انفال
ام هيثم طلعت عيونها:انفال ماغيرها!! بنت عمتك منيره
هيثم:إي
بوهيثم:وليش ماتاخذ روز بنت عمك هي اصغر واحلى....... وانا وامك كلمنا عمك وخالتك وخيرناها لك
هيثم عصب واحمر وجهه من الأنفعال:وانا ماقلت لكم اني ابيها عشان تخيرونها لي
ام هيثم:ترضى انك تفشلنا قدامهم وشفيها اذا خذيت روز
هيثم بصراخ:انا ماابي الا انفال ......... والا ماراح اتزوج
وراح
بوهيثم:لاحول والا قوه الا بالله
ام هيثم:وش السواه والله هالولد عنيد بيطح روسنا قدامهم
بوهيثم:والله مافي حل الا احنا نتعذر منهم ونخطب له انفال
ام هيثم تنهدت:الله يعين........ بروح ادق على منيره
اخذت التليفون ودقت
ام هيثم:الو .........السلام عليكم
منيره:وعليكم السلام
ام هيثم:شخبارك ؟؟وشخبار انفال؟؟؟
منيره:الحمدلله ......وانتِ شخبارك ؟؟وشخبار العيال؟ ورفال؟
ام هيثم:الحمدلله بخير...... يسلمون عليك
منيره:الله يسلمهم
ام هيثم :والله يامنيره.... ابيك بموضوع
منيره ابتسمت:امري
ام هيثم:لا مايصلح بالتلفون انا وبوهيثم وهيثم بنجيك بعد المغرب ونتفاهم معاك
منيره اعرفت الطلب وافرحت:حياكم الله احنا بأنتظاركم
ام هيثم:تسلمين....... يالله مع السلام
منيره:مع السلام
وسكرت
بوهيثم:وش صار؟؟
ام هيثم بعصبيه:الله يستر من ولدك العنيد
ودق التليفون
ام هيثم:الو
ام فيصل:الو وينك .......!!كل مادقيت لقيته مشغول
ام هيثم تبلعمت:والله ماادري ....وش اقول لك؟؟
ام فيصل بخوف:وش صار!!؟؟
ام هيثم:اليوم خطبنا انفال لهيثم
ام فيصل استغربت:وروز
ام هيثم:والله اني انا وبوهيثم مستحين منكم بس....... الولد مايبي البنت
ام فيصل عصبت:دام انه مايبيها اجل ليش خيرتوها له ووقفتوا رزق البنت
ام هيثم:...........................
ام فيصل:اكيد ماعندك رد بس...... احلفك بالله اذا انا اللي خيرت فيصل لرفال وبعدين قلت لك الولد مايبيها ......وش بتسوين؟؟
ام هيثم:............................
ام فيصل:بعدين الناس وش بيقولون ......بنتي فيها عيب عشان كذا مايبيها ولد عمها
ام هيثم بصراخ:قص بلسان كل اللي بيقول
ام فيصل:الله يسامحكم مع السلامه
طوووووووووووووووووووووووووط


ام هيثم تجمعت الدموع في عيونها
بوهيثم بخوف:وش فيك !!وش صار؟؟
ام هيثم تصيح:بسبت ولدك........ خسرت اختي
بوهيثم:.................................
ام هيثم:زعلت مني وقالت ان الناس بيقولون عن بنتها ان فيها عيب عشان كذا ولد عمها مايبيها
بوهيثم عصب:وش تبيني اسوي لولدك؟؟؟ انا اعرفه عنيد واذا غصبته من الزواج منها بيعاند اكثر ....ويمكن يحرجني قدام الجماعه....... ومااستبعد انه يهرب في ليله كتب الكتاب
ام هيثم زاد صياحها وصارت تشاهق :خلاص خسرت اختي .......خسرتها
بوهيثم جلس جنبها يهديها

&&&&&&&&&&&&&&

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GamarKsa
اسير مشارك
اسير مشارك
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 15/10/2008
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: رواية حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعودية رومنسية   3/5/2009, 01:56

في بيت بوفيصل

ام فيصل بعد ماسكرت تقعدت تصيح على حظ بنتها اللي ماتستاهل
بوفيصل دخل الصاله وشافها
بوفيصل بخوف:ليش تصيح؟؟ وش صاير!!
ام فيصل:مصيبه ........مصيبه يابوفيصل
بوفيصل بخوف:تكملي قولي
ام فيصل:اليوم ام هيثم اخطبت انفال لولدها هيثم..... ودقيت عليها بالصدفه وقالت لي واعتذرت لي ان الولد مايبي بنت عمه
بوفيصل بعصبيه:يعني وشو مايبيها؟؟
ام فيصل:ماادري ......اهي اللي قالت لي
بوفيصل وقف:انا بروح اتفاهم مع اخوي
ام فيصل جلسته:لاتتكلم معاه بعدين بيقولون ان قاطين بنتنا على ولدهم
بوفيصل اقتنع بكلامها وجلس وهو يتحسب

روز كانت نازله من الدرج وسمعت كل الكلام
رجعت غرفتها وهي تصيح
روز:ليش؟ ليش ياهيثم ؟؟ليش تحرق قلبي؟؟؟ ليش تسوي فيني كذا!!! حرام عليك........ مااقول الا خساره قلبي اللي عطيته لك واللي كان يرفض الدنيا بدونك
وجلست تصيح منهاره من البكى

************************************


الظهر الساعه 2 في بيت بو هيثم يتغدون
بو هيثم :ترى اليوم بنروح نخطب لهيثم
رفال بفرحه:الله وناسه ..........اخيرا بلقى احد يسولف معاي ............يالله متى تجين ياروز؟؟
هيثم عصب:هيييييييييي انتِ .....مين قال لك اني باخذ روز؟؟
رفال استغربت:اجل مين بتاخذ !!؟؟ليكون انفالوه
إياد وام هيثم:ههههههههههههههههههههههههه
هيثم رمى الملقعه ووقف:اسمها انفال يالمؤدبه اللي تعرف الأصول.......... فهمتي والا افهمك بطريقتي
بوهيثم عصب:ورينا طريقتك وانا اوريك طريقتي لك مو كافي فشلتني عند اخوي
هيثم:والله محد قال لكم تخيرون لي بنت انا ماقلت لكم اني ابيها
ويكمل:و تارك لكم البيت عشان ترتاحون مني
وطلع
ام هيثم:إياد روح الحق على اخوك
إياد وقف
بوهيثم:اجلس ماراح يصير فيه شي وهو بيرجع عشان مصلحته
ثامر وفارس كانوا ياكلون وهم ساكتين ماحبوا انهم يدخلون في السالفه عشان ماتكبر

@@@@@@@@@@@@@@@@


وئام:يمه ......انتِ وش تقولين!!؟؟
ام فيصل بحزن:هذا اللي صار
وئام:روز درت
ام فيصل:لا ......وانا موعارفه كيف بقول لها؟؟ مااقول الاحسب بيالله ونعم الوكيل
وئام وقفت:انا بقول لها
ام فيصل:طيب وواسيها وقولي لها ان الزواج قسمه ونصيب
وئام:يمه الله يهداك ........هي بزره ماتعرف ان الزواج قسمه ونصيب
ام فيصل:لاتقعدين تعلقين على كلامي ..........خلاص روحي لها وتفاهمي معاها بطريقتك
طلعت وئام من الصاله الا تقابل شجون
شجون:شفيك معصبه؟؟!!
وئام طنشتها ورقت الدرج
شجون عصبت:مالت عليك وعلى اللي يسألك
ودخلت الصاله وشافت امها اردى من حالة وئام
شجون:وشفيكم!! وش صاير؟؟ ليش وجيهكم كذا!!؟؟
ام فيصل تنهدت:هيثم بيخطب انفال اليوم
شجون ببرود:طيب
ام فيصل بصراخ:انتِ غبيه ماتسمعين..... اقولك انه بيخطب انفال
شجون تذكرت:اوووووه نسيت ان روز مخيره له بس .....ليش غير رايه ؟؟وبياخذ انفال!!
ام فيصل طارت جنونها:روحي انقلعي عن وجهي ترى ماني ناقصتك
شجون:حشى وشذا البيت يعني مافي غدا اليوم
ام فيصل:والله انك فاضيه روحي انقلعي
شجون طلعت من الصاله وهي تتحلطم:روحي عن وجهي انقلعي حشى هذا البيت ابد مافيه ذوق
دق جوالها واستغربت اللي متصل
شجون:الو
ثامر:الو......... هلا شجون
شجون:هلا ثامر.... نعم وش بغيت؟؟
ثامر:افه ........الناس كذا تكلم
شجون:سوري بس........ استغربت اتصالك المفاجأ
ثامر:ليه ؟؟حرام اسأل عن بنت عمي وخالتي
شجون:بس ...امس كنه مع بعض
ثامر:حرام يعني اشتاق
شجون:اوووووووووووف
ثامر:اذا مزعوجه مني اسكر
شجون:لحظه ثمور
ثامر(آه ياقلبي تدلعني)



بسام يسأل الخدامه:مافي غدا
الخدامه:لا ماما مافي يسوي
بسام يكلم نفسه:ياحول.... وش نسوي الحين
دخل فيصل:بسام شفيك
بسام:مافي غدا
فيصل طلعت عيونه:لا تقول
بسام:هههههههههههههههه انتبه على عيونك
فيصل:والله اني جوعان حدي
بسام:إي انت ماتقصر ......الحين تروح مطعم جديد وتتغدا فيه
فيصل:اسكت ذاك اليوم كنت اتمشى مع هيثم وعامر واشوف لك مطعم مشاوي اموووووووووه على كيف كيفك
بسام:انا بروح القهوى تجي معاي
دق جوال فيصل
فيصل:الو ..........هلا هيثم
بسام:انا طالع
وراح الصاله ماشاف احد وطلع


فيصل:هيثم ......وشفيك معصب؟؟!!
هيثم بعصبيه:مافيني شي
فيصل:طيب تروح القهوى انا وبسام بنروح
هيثم:قهوى في الظهر
فيصل:عادي اليوم الخميس
هيثم:طيب ..........اشوفك هناك
فيصل:يالله باي
وسكر طلع من المطبخ وشاف امه طلعت من الغرفه وهي متضايقه
فيصل بخوف:يمه .....وشفيك!!
ام فيصل قالت له السالفه
فيصل عصب:انا صدق كنت اشوف اهتمام هيثم لها بس ............!!ماكنت اتوقعه انه بيخطبها
ام فيصل:هذا اللي صار ..........وشوف احنا مانبي مشاكل يعني اذا شفته مو تتهاوش معاه
فيصل بصراخ:اجل وش تبيني اسوي؟؟ اخذه بالأحظان
ام فيصل بصراخ:قلت لك مانبي مشاكل اكثر من كذا......... الحين يتوقعون ان احنا قاطين بنتنا عليهم
فيصل مارد على امه وطلع وهو وشرار في عيونه
كان خلاص يحس نفسه اذا شاف او بس لمح هيثم يمكن يذبحه


روز كانت للحين تصيح وسمعت صوت الباب يندق
روز:مين؟؟
وئام:انا وئام
على طول مسحت دموعها وراحت لتسريحه ووعدلت شكلها وافتحت الباب وهي مبتسمه
وئام :روز!! شفيك مبتسمه؟؟
رجعت غرفتها وانسدحت على سريرها:حرام ابتسم
جلست جنبها:لا موحرام بس..... انتِ عرفتي باللي صار
روز زادت من ابتسامتها:إي سالفتي مع هيثم
وئام استغربت:إي
روز:عادي اصلا صار مايهمني انا للحين مقتنعه من كلامك لي اللي امس ليش اصيح .......وازعل نفسي ومااكل واهو تلقينه الحين يحلق ويتكشخ عشان موعده مع "بسخريه"حبيبه قلبه انفال
{وئام تشققت من الوناسه على اختها هي عارفه انها للحين مانسته لأنه مستحيل تنساه بسهوله بس اهم شي انها تحاول}
احظنتها وانزلت دموع غصبا عنها على حظ اختها
روز وخرت منها ومررت اصابعها الناعمه على خد وئام:ليش الدموع؟؟
وئام:..........................
روز مسكت يد وئام:ههههههههههههه يالله انا ميته من الجووووووووووع
وئام:إي بس ........مافي غدا
روز:نطلب من مطعم
وئام:طيب خل نسأل ريتاج ولمى وشجون اذا يبون .....لايطلع من بطنه
روز:هههههههههههههههههه يالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GamarKsa
اسير مشارك
اسير مشارك
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 15/10/2008
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: رواية حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعودية رومنسية   3/5/2009, 01:59

دخلت غرفتها وسكرت الباب
شجون:الو
ثامر:هلا
شجون:لأني طفشانه
ثامر ابتسم:يعني دقيت في الوقت المناسب
شجون ابتسم:تقدر تقول كذا......... الا صدق مشكور على العشا اللي امس
ثامر:لا وش دعوى ........عادي
سكوووووووووووووووت
ثامر:وش فيك ساكته؟؟!!
شجون:لا مافيني شي بس........ انت وينك الحين؟؟؟
ثامر:انا تغديت.......... وطلعت اتمشى شوي في السياره
شجون:ياحظك ياليتني ولد عشان كل مابغيت اطلع اطلع
ثامر:تخيلي شكلك وانتِ ولد ناويه تجنين بنات الشرقيه
شجون:هههههههههههههههههههههههههه احلى
ثامر وهو ذايب من صوتها:لالا خليك بنوته احلى عليك
شجون:ههههههههه اوكي
ثامر:شخبارك مع المدرسه؟؟
شجون تضايقت:لا تذكرني كل ماقربت الأختبارات زاد خوفي
ثامر:مرحله وتعدي
شجون:الله كريم
ثامر:اقول شجون اكلمك بعدين انا وصلت القهوه
شجون بمزح:ياعيني تشرب شيشه
ثامر:حرام عليك والله ماقدر شربتها .....الا اخوك فصول
شجون اشهقت:من جدك!!!
ثامر:والله ......بس لاتقولين له اهو ومروان
شجون:لا مروان معروف مايحتاج تقول بس فيصل مااصدق!! ذاك اليوم شميت في ثوبه الريحه ولمن سألته قال لي انا واحد من ربعه شربها ولصقت فيه
ثامر:ههههههههههههه معليك منه يالله........ باي
شجون:ههههههههههههه باي بس...... على فكره تراك من جدك ونستني من مكالمتك لاتقطع
ثامر تشقق من الوناسه:اكيد يالله
وسكر
حامد بخبث:هههههههههههههههههههههه حركات ثمور من هذي اللي تكلمها
ثامر:وانت وش دخلك ؟؟كل شي تحشر نفسك فيه
حامد:افه......... يالله قولي عاد عشان اتعرف عليها
ثامر عصب:شوف هذي بنت عمي واخت فيصل وبسام إياني ويناك تقرب منها......... سمعت
حامد ابتسم بخباثه:انشالله عمي
عامر:الا وين العسكري الثاني
بسام:هذاني جيت
وقفوا الشباب وسلموا عليه
حامد:يامراحب بالشباب....... وين فيصل وهيثم؟؟؟
بسام:والله ماادري بصراحه شباب انا جوعان حدي ......البيت مافيه غدا
عامر يطق صدره:وانا بو متعب .......الحساب علي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
حامد:كل يوم طالع لي بأسم

$$$$$$$$$$$$$$$$$$


وصلوا فيصل وهيثم بنفس الوقت
فيصل نزل من السياره وهو ماسك اعصابه وطالعه بأستحقار وتوه بيدخل
هيثم:فيصل
فيصل التفت له:نعم
هيثم قرب منه:مافي السلام
فيصل:اوووووووووووووف السلام
هيثم:وش دعوى!! ليش هالمعامله؟؟
فيصل عصب اكثر ومسكه من ثوبه:لاتسوي نفسك بريء
هيثم فهم وضحك بسخريه:ههههههههههههههههههه عشان سالفت اختك
فيصل جن جنونه وضربه على الجدار:والله انك حيوان ........تضحك بعد
وتفل بوجهه
هيثم مسح وجهه وهو معصب وتفل بوجهه فيصل
فيصل اخذ راسه وقام يصقع بالجدار
فيصل:حقير نذل حيوان ....... خسارة صداقتي معاك
فارس نزل من السياره بسرعه وفككهم
فارس:شفيكم؟؟ وش صار لكم انجنيتوا تتضاربون في الشارع!!
الشباب سمعوا صوت صراخ وطلعوا
الشباب:وش صاير؟؟
فيصل بصراخ:اسألوا الأخ المحترم اللي قدامكم
هيثم بصراخ:انا محترم غصبا عنك
فيصل بأستهزاء:واضح من موقفك
هيثم:يااخي ترى مو بالغصب اتزوج اختك ..........انا ماقلت بيوم اني ابيها انا مالي ذنب........ ابوي وامي هم اللي خيروها لي
بسام واقف مستغرب:ثامر .......وش صاير!!؟؟
ثامر نزل راسه
بسام بصراخ:وش صاير؟؟
ثامر:هيثم بيخطب انفال اليوم
بسام طلعت قرونه وراح لهيثم وعاطه بكس طيحه على الأرض:منت رجال .......تف عليك وعلى الشنب اللي في وجهك
تجمعوا الشباب وفكوا
فيصل مسك بسام:هد نفسك امش معاي
بسام وفيصل ركبوا كل واحد سيارته ومشوا
وثامر ركب سيارته ولحقهم
هيثم بصراخ:وخروا عني...... ليش ماخليتوني اذبحهم؟؟
فارس:هيثم فضحتنا.......... لاتتكلم عن امورنا العائليه في الشارع
هيثم سكت
فارس مسك يد هيثم وقومه:امش نروح المستشفى ....انت تنزف
هيثم وقف:ماابي اروح
فارس حاول يمسك نفسه لأنه حتى اهو منقهر من اخوه:اليوم عندك خطوبه والا نسيت
هيثم:طيب
وركبوا السياره وراحوا المستشفى
حامد:ههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر التفت عليه وهو معصب:على وشو تضحك؟؟!!
حامد بسخريه:على عيال العم .......من جد يفتخر فيهم
ورجع القهوه

0000000000000000000000000000


لمى:ريتاج بلى سخافه....... بس نشوف اميلي
ريتاج وهي قاعده على الابتوب في سريرها وتقرا :تعالي بعد ساعه
لمى:الظالمه..... انتِ من متى ماسكته؟؟
ريتاج ببرود: على كيفي بعدين انتِ ماتجين الا في المواقف الحماس
لمى:ترى لوعتي كبدي مع رواياتك
ريتاج:رواياتي احسن من افلامك اللي كلها رعب في رعب
لمى دفت ريتاج
وريتاج طاحت في الأرض:اييييييييييييييي يالدبه
لمى:هههههههههههههههههه تستاهلين
دخلت على اميلها ولقت لؤي موجود استغربت من وين له اميلي
الا في دخلت روز ووئام
وئام:بنطلب من المطعم تبون
ريتاج قامت من الأرض:اكيد
روز:بسم الله الرحمن الرحيم........ من وين طلعتي؟؟!!
ريتاج تأشر على لمى اللي مشغوله في الابتوب:الأخو طيحني في الأرض
روز ووئام:ههههههههههههههههههههه
روز:لمى ........تبين نطلب لك؟؟
لمى وهي تطالع الشاشه:إي ........اطلبوا لي إي شي
ريتاج:وش تطلبون؟؟
روز:ماادري.......... امشي ننزل ونفكر
ريتاج:اوكي
ونزلوا
لمى تكلم لؤي على الماسنجر
(^^^^^^^معذبه قلوب الرجال ^^^^^)
كيف جبت اميلي
(^^^^^ مجنون l ^^^^^^)
ههههههههه من قلبي
(^^^^^^ معذبه قلوب الرجال ^^^^)
تنكت انت ووجهك بعدين وشو مجنون l احسن لك تغيره
(^^^^^ مجنون l ^^^^)
ماراح اغيره وبعدين لاتتوقعين اني اقصدك

لمى عصبت:الله ياخذ من جد بيدخلني مستشفى الأمراض النفسيه

(^^^^ مجنون l ^^^^^)
ليش ماردتي ههههههههههههه والا ماعندك رد وبعدين انتِ وش هالأسم اللي اخترتيه .....انتِ معذبتهم..... الا اول مايشوفنك ينحاشون ويمكن تجيهم عقده من الزواج بسبتك
(^^^^^^ معذبه قلوب الرجال ^^^^)
احسن من خشتك

لؤي:هههههههههههههههههه ياربي تهبل هالبنت وش ارد عليها
دخلت آلاء وشافته يضحك
آلاء:شفيك تتضحك؟؟!!
لؤي:هههههههههههه تعالي شوفي بنت عمك الخبله
آلاء قربت :هههههههههههههه الله ياخذك...... وانت من وين جبت اميلها؟؟
لؤي:بقول لك ........بس ماتقولين لها
آلاء:اوكي وعد
لؤي ابتسم بخباثه:نقلته بسرعه على جوالي واهي كانت تنقله رفال
آلاء:هههههههههههههههههههههه
لؤي :شوفيها طلعت .........تكفين دقي عليها قولي لها ليش طلعت!!
آلاء:لا ماراح ادق.......... اصلا انا وياها علاقتنا مو لهناك
لؤي:اجل ضفي وجهك انا بدق عليها
آلاء:اجل حطه على السبيكر عشان اضحك
لؤي:الا بتطلعين من غرفتي بكرامتك قبل مااطلعك بطريقتي
آلاء وهي طالعه:لا يامعود انا ابي شعري
لؤي اخذ جواله ودق عليها


لمى بعد ماسكرت نزلت تحت
لمى:ها.... وش طلبتوا؟؟
روز:برستد
لمى راحت وباستها:كأنك تدرين اني مشتهيته
ريتاج:خلصتي من الابتوب
لمى:إي تبين روحي له
ريتاج:بعد الغدا مش الحين
وئام:وانتِ من زين عيونك 24 ساعه كمبيوتر المفروض تذاكرين للأختبارات
ريتاج: مالك دخل يالدفره
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
ودق جوال لمى
لمى طلعت عيونها:الله ياخذه لؤي........ وش يبي!؟؟
روز:حركات......... ليكون يحبك
ريتاج تخيلت اشكالهم واهم مع بعض:ههههههههههههههههههههههههههه
وئام:هههههههههه شفيك تضحكين
لمى:اجل وشو له تضحكين وانتِ مو عارفه السبب
روز:هههههههههههههههههههه الظاهر تعادت منك
لمى:خخخخخخخخخخخ
ريتاج:كنت اتخيل اشكالهم واهم مع بعض في الكوشه
روز:هههههههههههههههه والا عيالك
لمى عصبت:اقول تركم مسختوها
ودق جوالها مره ثانيه
لمى:ياحووووووووووووووول
روز:تبيني ارد عليه
لمى:لا انا برد
وردت
لمى:نعم وش تبي؟؟
لؤي:افه........ زعلانه مني انا آسف حقك علي .....ترى انتِ صدق معذبه قلوب الرجال واولهم انا
لمى:هاهاها تتطنز
لؤي:والله ماني عارف لك.......!! اذا مدحتك زعلتي واذا ذميتك هم بعد زعلتي
لمى:ابعد عني وانا بألف خير
لؤي:هههههههههههههههههههههه مستحيل انتِ زوجتي
لمى صرخت:اييييييييييييييييييييييش تحلم انت اصير زوجتك
روز ووئام وريتاج:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روز اخذت الجوال من لمى
روز:الو........ هلا لؤي
لؤي:هلا روز ....شخبارك؟؟
روز:الحمدلله...... اسمع ترى لمى تكذب عليك هي تحبك ومزعجتنا في البيت عليك
لمى اشهقت واخذت الجوال بسرعه:تكذب مالت عليك
وسكرت بوجهه
لؤي:هههههههههههههههههههههههه والله لأوريك من جد هالبنت تهبل مجننتني

%%%%%%%%%%%%%%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GamarKsa
اسير مشارك
اسير مشارك
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 15/10/2008
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: رواية حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعودية رومنسية   3/5/2009, 02:01

في المستشفى
الدكتور شخص حالته وسوى له فحوصات وطلع مافي كسر
بعدها رجعوا البيت
فارس وهيثم:السلام
الكل:وعليكم السلام
بوهيثم:اشوفك رجعت
هيثم مارد لأنه تعبان وماله خلق يتناقش
ام هيثم:هيثم..... وش فيه راسك؟؟!!
فارس توه بيتكلم بس هيثم قاطعه
هيثم:مافيني شي بس صار لي حادث بسيط
ام هيثم بخوف:متى!؟وشلون!!؟؟ وكيف!!!؟؟؟
بوهيثم بخوف اكثر:علمونا كيف صار
فارس:ماصار شي والسياره ماتضررت هي بره اذا مومصدقين بس هيثم كان يكلم جوال وانتبه للسياره اللي قدامه ومسك بريك وضرب راسه في الدركسون
بوهيثم:الحمدلله جات سليمه بس ثاني مره انتبه وانت تكلم جوال
هيثم:انشالله
رفال بخوف:الحمد الله على سلامتك
هيثم التفت لها:الله يسلمك
ام هيثم:متأكد ان مافيك شي
هيثم بتعب:يمه مافيني شي بروح انام....... واذا جا المغرب قوميني عشان الموعد
رفال بطنازه:لها الدرجه مستعجل
هيثم طالعها بأستحقار ومارد عليها
ام هيثم:خلها بيوم ثاني ......انت تعبان
هيثم عصب:انا مافيني شي...... بروح انام
وطلع غرفته
بوهيثم بعصبيه:والله ان ولدك مايستحي على وجهه لو بيدي مارحت معاه بس ان عارف فعايله بيسود وجهي
فارس:خلاص يبا مانقدر نسوي شي




&&&&&&&&&&&&&&&


نزلت شجون وشافتهم مخلصين اكل
شجون عصبت:ماتقول ان عندك اخت اسمها شجون اذا تبي والا لا؟؟
روز:اووووووووووووو........ والله نسيناك
ريتاج:احسن لك عشان رجيمك..... والا نسيتي ان البروستد فيه زيت
شجون:إي صح بروح اسوي لي توست
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وئام:ههههههههههه فكتينا من لسانها
لمى:هههههههه اشوف بطني كان يعورني
ريتاج:يلعن ابو الكذب اللي عليك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه


وصلوا فيصل وبسام وثامر البيت
ثامر وقف
فيصل:شفيك وقفت!؟؟
ثامر:اخاف احرجكم خصوصا روز
بسام:انت مالك ذنب يالله ادخل
وادخلوا الصاله
:السلام
الكل:وعليكم السلام
فيصل وبسام وثامر استغربوا من نفسيت روز اللي كانت مبتسمه
وابتسموا لها
بسام يشوف الأكل:ياربي جوعان
لمى:لا ........الأكل من جد بيطلع من بطنا
الكل:ههههههههههههههههههه
فيصل:والله حتى انا........ ماتغدينا وانت ياثامر تغديت؟؟
ثامر:هههههههههههههه إي بس ترى عادي اتغدى مره ثانيه
وئام:ههههههههههه يالدب
فيصل:اجل بنروح نتغدى في مطعم
ثامر:إي بس على حسابك اليوم امس انا وبسام
فيصل ابتسم:صار...... يالله
وطلعوا الشباب وشافوا شجون طالعه من المطبخ وفي يدها صحن توست
ثامر ابتسم:شخبارك؟؟
شجون:تمام.... وانت؟؟؟
ثامر بأبتسامه عريضه:تمام
بسام يطالع الصحن:تاكلين مرتين
شجون بحزن وهي تطالع الصحن:لا نزلت ولقيتهم قاضين على كل البروستد
الشباب:هههههههههههههههههههههههه
ثامر:تجين معانا بروح المطعم
شجون:لا مايحتاج باكل التوست خلاص
بسام:التوست مايشبع .......تعالي بلا دلع
فيصل:كيفها لا تغصبونها
ثامر:ههههههههههههههههه خايف من الحساب
شجون:ههههههههههههههه لا من جد بالعافيه ماني مشتهيه اروح
فيصل:على راحتك يالله شباب
ثامر تضايق لأنها ماراحت

*************************


انفال بفرحه:من جدك يمه........ طيب ماقالوا وش يبون؟؟
منيره فرحانه لبنتها الوحيده:لا ماقالوا بس مفهومه ...... وانا دقيت على جدتك وبتجي



انفال وقفت:طيب عن اذنكم ......بروح اتجهز تعرفين عروس بعد ههههههههههههههههههههه
منيره:هههههههههههههههه الله يوفقك
انفال طلعت غرفتها والفرحه مااقدر اوصفها لكم
راحت الكوميدينه وافتحت جوالها اللي كانت مقفلته شافت رقم هيثم
اخذت الجوال واحظنته:ياربي والله اني اموت فيك ماني مصدقه اخيرا بكون معاك للأبد وبجيب عيال منك ياييييييييييي ماني مصدقه
وقامت تفكر:ياربي وش البس وكيف بسوي شعري اممممممممم اروح الكوافيره والا لا



&&&&&&&&&&&&&&&&&


وش راح يصير في لأنفال..............................!!!؟؟؟
ببتزوج هيثم والا لا؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الزكية
مشرفة اسير نبض المشاعر
مشرفة اسير نبض المشاعر
avatar

انثى
الموقع : في غـربتي مدفونه
العمل/الترفيه : .......
المزاج : عااال العاااال
تاريخ التسجيل : 30/08/2008
هل انت من موالي؟؟ : اكيد
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: رواية حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعودية رومنسية   3/5/2009, 06:54

بالانتظااااااااااااااااار

`·.¸¸.·¯`··._.· (تــوقــــيـــع الـعـضـو) ·._.··`¯·.¸¸.·`





لاتتعبيني يادوى القلب والروووح !
لاقلت أحبك أسكتي ؛ واحضنيييني!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قصيدة شاعر
اسير نشط
اسير نشط
avatar

انثى
العمل/الترفيه : دراسات عليا
المزاج : رااااااااااايق
تاريخ التسجيل : 05/01/2009
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: رواية حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعودية رومنسية   3/5/2009, 16:27


متى البافي ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الشيخ الاكرف
مشرفة اسير الصرقعة وعالم السينما
مشرفة اسير الصرقعة وعالم السينما
avatar

انثى
العمر : 107
الموقع : عالم الظلام
العمل/الترفيه : محضرة أرواحツ
المزاج : صرقـ ع ـة وهباااال ^_^
تاريخ التسجيل : 30/08/2008
هل انت من موالي؟؟ : علي علي مولاه ..علي وغد في القبر وعند الحشر اناديه علي يبدوى جنبي وهو بقلبي ويرى أني ولي علي

مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: رواية حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعودية رومنسية   3/5/2009, 17:21

قموووووره يسلمووووووو
يلااا كفى الباااقي لاهنتي
تحيااااااتو

`·.¸¸.·¯`··._.· (تــوقــــيـــع الـعـضـو) ·._.··`¯·.¸¸.·`


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GamarKsa
اسير مشارك
اسير مشارك
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 15/10/2008
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: رواية حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعودية رومنسية   3/6/2009, 01:52

يسلمو على مروكم روعه

ان شاءالله اذا شفتى تفاعل اكثر بكمله ان شاءالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية حضنته لين خالطت انفاسي بأنفاسه / سعودية رومنسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسـير الـروح :: ♥ஓ♥ ْ اســـير الأدبيـ والشعريـ ْ ♥ஓ♥ :: ¨°•√♥اسير اجمل القصص♥√•°¨-
انتقل الى: