منتديات اسـير الـروح
هلا و مرحبا بكم في منتديات اســــير الــــروح
تفضلوا معنا وسط اسرتنا المتواضعه و لا تنسون تسجلون معنا
وترى الرساله هذي وراكم وراكم زي ماتقولون نشبه في حلقكم
منتديات اسـير الـروح
هلا و مرحبا بكم في منتديات اســــير الــــروح
تفضلوا معنا وسط اسرتنا المتواضعه و لا تنسون تسجلون معنا
وترى الرساله هذي وراكم وراكم زي ماتقولون نشبه في حلقكم
منتديات اسـير الـروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات اسـير الـروح

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بضاعتي الجديدة
صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Icon_minitime3/26/2012, 08:46 من طرف محتاره معاك

» (شي + شي)= الله يستر
صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Icon_minitime5/30/2011, 09:06 من طرف شروق الامل

» لو معك طباشير او فحمه وش تكتب على جدار المنتدى؟؟
صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Icon_minitime5/30/2011, 08:50 من طرف شروق الامل

» حط مبلغ واللي بعدك يقول وش بيسوي فية000
صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Icon_minitime5/30/2011, 08:49 من طرف شروق الامل

» اعترف احسن لك
صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Icon_minitime5/30/2011, 08:48 من طرف شروق الامل

» متجر نيو ستايل
صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Icon_minitime1/5/2011, 09:14 من طرف المميزة

» زوروني............. وشفوا بضاعتي المتواضعة تجدوا ما يسركم ...
صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Icon_minitime1/4/2011, 05:29 من طرف المميزة

» قبل كل شيء صلو على محمد وآل محمد
صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Icon_minitime12/29/2010, 08:35 من طرف أم جنان

» ساعات شوجي
صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Icon_minitime12/29/2010, 08:17 من طرف أم جنان

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شروق الامل
صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Emptyصحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Emptyصحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Empty 
نور الزكية
صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Emptyصحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Emptyصحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Empty 
زهرة العبير
أم جنان
عاشقة الورد
موج الغلا
عاشقة الشيخ الاكرف
ابو عبدالله
يقولون لي قشطة
وسام
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 30 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 30 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 73 بتاريخ 3/4/2024, 01:02
منتدى

صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شروق الامل
...انا والله مانسيك...
...انا والله مانسيك...
شروق الامل

انثى
العمل/الترفيه : ادوي جروحي
المزاج : الالم وتعب
هل انت من موالي؟؟ : لا شك بذلك
علي كل حياتي
مزاجك اليوم : صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات 8010
المهنه : صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Player10
mms : صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات OOD15062

صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Empty
مُساهمةموضوع: صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات   صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Icon_minitime10/30/2009, 09:51

يسعدلي آيآمكم يآ أحلى منتدى

كيفكوم وش آخبآركوم ..؟

وحشتوني يآحلويين
صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Graaam%20(321)

آلموهيم
جبت لكم توبيكآت يآرب تعجوبكم
صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات 65066_01256501345

صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات 65066_01256501421

صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات 65066_01256502294

صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات 65066_01256502661

[c=13]أنَا[/c][c=13][a=15] بِنْتْ[/a=19][/c][c=13] وَرَثْتْ العِزّهـ مِنْ أبُوْهَا لجَدّهَا[/c]
[c=13]مَايهزها مُجَرّدْ وجودكـْ [/c][c=13][a=15] كبرياهَا[/a=28][/c][c=13][s] مَايَكسرَهـ أمْثالكـْ[/s][/c]
------------------------------
[c=4][a=22]|وَالكَرامَـﮧ ْ|[/a=12][/c][c=2][s] قبلْ تعرفكـْ[/s][/c] [c=10]راضعِتََـﮧْ بمَهدَها[/c=48]
[c=48]الي مِثلكـْ شخص[/c=10] [c=4][a=12]|خايـטּ ْ|[/a=31][/c][c=2] يستحِيْ مِنكـْ ظلالكـْ[/c]
[c=64]لَو سُألتْ عـטּ المَهَانََـﮧْ ! ِقلتْ..[/c=63][c=1][s]| تُجسّدْ مِـטּ ْ خِلالِكـ ْ|[/s][/c]
[c=6]الي مِثلكـْ[/c=7] [c=1][s]مَامِشى دَربْ الرجُولـﮧ[/s][/c] ْ [c=6][a=15]وَمَاوصَلْ لِمَجدَها[/a=1][/c=7]
[c=0][a=66]عِزتيْ[/a=67][/c][c=66] عَيتْ تَنَازَلْ لَجِلْ أعَاتبكـْ عَ أفعَالِكـْ[/c=67]
[c=67]خَلنَا مِـטּ[/c=66] ْ [c=0][a=66]|قصـﮧْ خيَانـَﮧْ|[/a=67][/c][c=67] وَقليْ كَرَامْتكـْ وش عِندَها؟![/c=66]
[a=28] [/a][a=49] [/a][a=4] [/a] [c=13]مِضى كِلْ هالزمَـ[c=10]טּْ[/c][c=28]●[/c][c=10]●[/c] وَمَانيْ فِيـﮧْ أصغرْ عِيَالكـْ[/c=14]
[c=0][a=15]أنَا أدَاعِبْ هالنجومْ[/a=28][/c][c=14] وَاسأل الشمْس عَنيْ يَامَا لثمتْ بخدّها[/c=13]
[c=61]أنَا مَا أنفعْ [/c][c=0][a=15] لأيْ أحَدْ[/a=45][/c][c=61] وَلايعجبنيْ [/c][c=24][a=45][s] أيْ وَاحَدْ[/s][/a=15][/c]
[c=61]وَاذا جينا للكلامْ الجَدْ[/c] [c=45]|معايْ التزمْ בـَـدكـْ |[/c=61]
[c=13] أنَا[/c] [c=13][a=11]بنتْ شيخ(טּ)[/a][/c] [c=11]وسط ربعــﮧ ْ لـﮧْ بيـטּ الرجَالْ حسَابْ[/c=13]
[c=13]|وَمِثلكـْ| قيمتـﮧ عندي[/c=12] [c=1][s]مِثلْ الزيرو وבــسَابـﮧ[/s][/c]
[a=13] [/a][a=11] [/a] [c=30] أنَا مَابيڪْ تطاِلعْ فوقْ[/c][c=13] أبيڪْ..[/c][c=14]| تِحْلَمْ عَ قدّڪْ|[/c=13]
[a=4] [/a][a=11] [/a][a=13] [/a][a=50] [/a][a=7] [/a] [c=4] أنَا حَرف(טּ) جِزَمْ نَفسـﮧْ[/c=3]
[c=11]●[/c][c=4]●[/c][c=50]●[/c] [c=13] وَمِثليْ يَصـ [c=13]ع[/c] ـبْ إعـــــرابـﮧ[/c=10]
[c=3] أنَا[/c][c=0][a=32] عَزيزَهـ نَفس[/a=3][/c][c=3] وَعِزتِيْ مَايِدُوْسهَا[/c][s][c=4] رَجالْ[/c][/s]
[c=62]تَحْسبْ قلْبِيْ[/c][c=45] مِـטּ[/c]ْ [c=62]الصّدْمَـﮧْ وقفْ[/c] [c=45]![/c]
[c=45]مَاوِقفْ بَسْ[/c][c=62] عَرَفْتِڪْ لِلآسَفْ[/c][c=45] مِـטּ تِكوטּ ْ[/c]
[c=4]غلطتيْ يُومْ إنيْ[/c] [c=3][[/c] [c=4][a=7]رفعتكـ[/a=8][/c]ْ [c=3]][/c][c=4] وغلطــﮧْ الشاطر بألفْ[/c]
[c=6]يَاسِخفَهَا لـ [c=13]ع[/c] ـبـﮧ[/c] [c=10]| تكبّرْ وأقدّركـْ|[/c=13][c=6] رَغمْ إنيْ الرّابْحَـﮧْ بَهَا اليوم .. لَوّيْ[/c]
[c=49]مَاصنْتْ خاطرْ طيبتيْ قبلْ خاطركـْْْ[/c] [c=13]وسِمحْتلِكـْ[/c] [c=49][a=13]تِحْكيْ مَعَاي[/a=15][/c]ْ [c=49]بِترِوّيْ[/c]
[c=10] مَا عَاد جَوّ[/c] [c=4][[/c][c=7][a=8]اقسَى وَ أنَا ألِيـטּْ[/a=41][/c][c=4]][/c] [c=10]جَوّيْ[/c]
[a=8] [/a][a=4] [/a][a=41] [/a] [c=4] الظَاهِرْ إنّيْ[/c] [c=7]فُوْقْ حَجْمِكـ[/c=41] ْ[c=4] عَطيتِكـْ[/c]
[c=10]مَاعَلَى مِثْلِكْ[/c][c=4]|[/c][c=7][c=41]|[/c][/c][c=28]●[/c][c=10]●[/c][c=28][a=14]בــسُـوفْ[/a=21][/c]
[c=0][a=13]أنَا طبْعِيْ كِذا[/a=10][/c][c=13] وعَاجبْنِيْ طبْعِيْ اليْ فينِيْ[/c=11]
[c=11]أنَا مَارُوحْ لَحَدْ اليْ ●●[/c=13] [c=0][a=10] يبينيْ يجينيْ[/a=15][/c]
[c=1][s]مَا انخلقْ وَلا عَاش[/s][/c][c=10] مِـטּ ْ يقدَرْ يعَكرْ مَزَاجيْ[/c=13]
[a=13] [/a][a=11] [/a][a=41] [/a] [c=4] أنَا اذا بغيتْ أجيب رَاسِكـْ أجيبـﮧْ[/c=10][c=7]●[/c][c=50]●[/c]
[c=0][a=55]مِشكِلْتكـ[/a=58][/c][c=67] تبيْ قربيْ[/c] [c=0][a=58]ومِشكِلتيْ[/a=55][/c][c=67] بَسْ انْحَبْ[/c]
https://aceralrooh55.yoo7.com
شايب كشخه
مشرف اسير عالم ادم
مشرف اسير عالم ادم
شايب كشخه

ذكر
المزاج : happy
هل انت من موالي؟؟ : لا فتى الا علي ولا سيف الا ذو الفقار
mms : صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات 1172326545

مُساهمةموضوع: رد: صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات   صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Icon_minitime10/31/2009, 19:45

يعطيك العافيه على التوبيكات
شروق الامل
...انا والله مانسيك...
...انا والله مانسيك...
شروق الامل

انثى
العمل/الترفيه : ادوي جروحي
المزاج : الالم وتعب
هل انت من موالي؟؟ : لا شك بذلك
علي كل حياتي
مزاجك اليوم : صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات 8010
المهنه : صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Player10
mms : صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات OOD15062

مُساهمةموضوع: رد: صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات   صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات Icon_minitime11/2/2009, 08:31

الله يعافيك اخوي

نورت الصفحة بحضورك الحلو

مشكورة

دمت بكل ود
https://aceralrooh55.yoo7.com

صحيح انا بنت لكن اقدر اعلمك اصول الرجوله - توبيكات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» توبيكات العيد
» توبيكات عاشورائيه ملونه
» ~مجموعة توبيكات حسينية ~