منتديات اسـير الـروح
هلا و مرحبا بكم في منتديات اســــير الــــروح
تفضلوا معنا وسط اسرتنا المتواضعه و لا تنسون تسجلون معنا
وترى الرساله هذي وراكم وراكم زي ماتقولون نشبه في حلقكم

منتديات اسـير الـروح


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شروق الامل
 
نور الزكية
 
زهرة العبير
 
أم جنان
 
عاشقة الورد
 
موج الغلا
 
عاشقة الشيخ الاكرف
 
ابو عبدالله
 
يقولون لي قشطة
 
وسام
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ 2/20/2013, 02:28
منتدى

شاطر | 
 

 علمني صمتى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شروق الامل
...انا والله مانسيك...
...انا والله مانسيك...
avatar

انثى
العمر : 33
الموقع : ظلمني زماني
العمل/الترفيه : ادوي جروحي
المزاج : الالم وتعب
تاريخ التسجيل : 30/08/2008
هل انت من موالي؟؟ : لا شك بذلك
علي كل حياتي
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: علمني صمتى   2/3/2010, 09:46


ܔ.•°•. علمني صمتى •ܔ.•°•.



أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً
أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها
فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة
يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )




•ܔ.•°•.علمني صمتى •ܔ.•°•.



أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا
إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى ما أود الوصول
إليــه




•ܔ.•°•.علمني صمتى •ܔ.•°•.



أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب
أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب
ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدتـه :




( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـة والوفـاءُ )




•ܔ.•°•. علمني صمتى •ܔ.•°•.



إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات
أن أكون فخـورة دائمـاً بكـُل الاصدقاء
وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم في
الحيـاة



•ܔ.•°•. علمني صمتى •ܔ.•°•.



أن أكون دائمـاً متواضع ولست متكبـر
أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه
إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الأنسان




•ܔ.•°•. علمني صمتى •ܔ.•°•.



أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه ومودتـه ورضـا الله
وأن أفـرض على الجميـع
أحتـرامي


< < خالص تحيــاتي . . . .

`·.¸¸.·¯`··._.· (تــوقــــيـــع الـعـضـو) ·._.··`¯·.¸¸.·`


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aceralrooh55.yoo7.com
موج الغلا
أحبك كثر نبض قلبي
أحبك كثر نبض قلبي
avatar

انثى
الموقع : بيـن نبضــات قلـــب زوجـــي
العمل/الترفيه : في إنتظار قدوم مولودي
المزاج : ونااااااااااااااااااااسه
تاريخ التسجيل : 01/09/2008
هل انت من موالي؟؟ : بكـــل تــاكيــــــــــــــد

( مواليــــــه للأمــام علــــي وكلـــي فخـــر)
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتى   2/3/2010, 18:36


طرح رائع

بالتوفيق حياتــو

`·.¸¸.·¯`··._.· (تــوقــــيـــع الـعـضـو) ·._.··`¯·.¸¸.·`


 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شروق الامل
...انا والله مانسيك...
...انا والله مانسيك...
avatar

انثى
العمر : 33
الموقع : ظلمني زماني
العمل/الترفيه : ادوي جروحي
المزاج : الالم وتعب
تاريخ التسجيل : 30/08/2008
هل انت من موالي؟؟ : لا شك بذلك
علي كل حياتي
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتى   2/4/2010, 01:17


وجودج اروع يالغلا كله

نورتي الصفحة

شكرا لج ع المرور

`·.¸¸.·¯`··._.· (تــوقــــيـــع الـعـضـو) ·._.··`¯·.¸¸.·`


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aceralrooh55.yoo7.com
نور الزكية
مشرفة اسير نبض المشاعر
مشرفة اسير نبض المشاعر
avatar

انثى
الموقع : في غـربتي مدفونه
العمل/الترفيه : .......
المزاج : عااال العاااال
تاريخ التسجيل : 30/08/2008
هل انت من موالي؟؟ : اكيد
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتى   2/4/2010, 01:54


راااااائع


يسلمووو غناتووو

`·.¸¸.·¯`··._.· (تــوقــــيـــع الـعـضـو) ·._.··`¯·.¸¸.·`





لاتتعبيني يادوى القلب والروووح !
لاقلت أحبك أسكتي ؛ واحضنيييني!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شروق الامل
...انا والله مانسيك...
...انا والله مانسيك...
avatar

انثى
العمر : 33
الموقع : ظلمني زماني
العمل/الترفيه : ادوي جروحي
المزاج : الالم وتعب
تاريخ التسجيل : 30/08/2008
هل انت من موالي؟؟ : لا شك بذلك
علي كل حياتي
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتى   2/8/2010, 09:28

رااائعه انتي نوري

نورتي الموضوع

يسلموووو

`·.¸¸.·¯`··._.· (تــوقــــيـــع الـعـضـو) ·._.··`¯·.¸¸.·`


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aceralrooh55.yoo7.com
عاشقة الشيخ الاكرف
مشرفة اسير الصرقعة وعالم السينما
مشرفة اسير الصرقعة وعالم السينما
avatar

انثى
العمر : 107
الموقع : عالم الظلام
العمل/الترفيه : محضرة أرواح&#12484;
المزاج : صرقـ ع ـة وهباااال ^_^
تاريخ التسجيل : 30/08/2008
هل انت من موالي؟؟ : علي علي مولاه ..علي وغد في القبر وعند الحشر اناديه علي يبدوى جنبي وهو بقلبي ويرى أني ولي علي

مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتى   2/9/2010, 02:31


طرح جميل
سلمتي لنا غاليتي
يعطيك العافية
تحياتو

`·.¸¸.·¯`··._.· (تــوقــــيـــع الـعـضـو) ·._.··`¯·.¸¸.·`


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شروق الامل
...انا والله مانسيك...
...انا والله مانسيك...
avatar

انثى
العمر : 33
الموقع : ظلمني زماني
العمل/الترفيه : ادوي جروحي
المزاج : الالم وتعب
تاريخ التسجيل : 30/08/2008
هل انت من موالي؟؟ : لا شك بذلك
علي كل حياتي
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتى   2/9/2010, 09:18


نورتي المنتدى بمشاركتج

دائما جميل حضورج

يسلمووو حبيكو ع الرد

`·.¸¸.·¯`··._.· (تــوقــــيـــع الـعـضـو) ·._.··`¯·.¸¸.·`


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aceralrooh55.yoo7.com
زهرة العبير
مشرفة اسير اهل البيت و العام
مشرفة اسير اهل البيت و العام
avatar

انثى
الموقع : ..~ قـــــ ح ـبيبي ـــلب ~..
العمل/الترفيه : ..~ في عآلــ الخآص ـــمي ~..
المزاج : ..~ ع ـأإأإأإأإأإأل الـ ع ـأإأإأإأإأإأل ~..
تاريخ التسجيل : 05/09/2008
هل انت من موالي؟؟ : مواليـــــــه وآفتــ خ ـــر
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتى   2/9/2010, 21:29


طرح جميييييييل

يسلموووووووووووووو

يعطيك العافيه

`·.¸¸.·¯`··._.· (تــوقــــيـــع الـعـضـو) ·._.··`¯·.¸¸.·`


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح شروق
اسير فعال
اسير فعال
avatar

انثى
المزاج : لا يأس مع الحياة
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
هل انت من موالي؟؟ : بالطبع
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتى   2/10/2010, 02:05

أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا
إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى ما أود الوصول
إليــه

عجبتني هذه واااااااااااااااايد

موضوع حلوووووو

تسلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شروق الامل
...انا والله مانسيك...
...انا والله مانسيك...
avatar

انثى
العمر : 33
الموقع : ظلمني زماني
العمل/الترفيه : ادوي جروحي
المزاج : الالم وتعب
تاريخ التسجيل : 30/08/2008
هل انت من موالي؟؟ : لا شك بذلك
علي كل حياتي
مزاجك اليوم :
المهنه :
mms :

مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتى   2/10/2010, 22:06


نورتم الصفحة بأجمل ردود

مشكورين ع الحضور

دمتم بكل خير

`·.¸¸.·¯`··._.· (تــوقــــيـــع الـعـضـو) ·._.··`¯·.¸¸.·`


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aceralrooh55.yoo7.com
 
علمني صمتى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسـير الـروح :: ♥ஓ♥ ْ اســـير العــام ْ♥ஓ♥ :: ¨°o.O (اسير العام) O.o°¨-
انتقل الى: